الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

الحلقة1: كيفية صنع مقدمة فيديو بدون برامج

الشرح أسفل التعريف :)
تعريف :
في هده الحلقة تطرقت لمشكلة يعاني منها أغلب الأشخاص أو بالأحرى أكتر الأشخاص من عدم معرفتهم كيفية صنع مقدمة لفيديوهاتهم و الكتير أيضا لا يعرفون كيفية إنشاءه عبر برامج لذلك , لذلك تطرقت لمساعدتهم عبر وسيلة بسيطة و سهلة للغاية لا تحتاج لأي مجهود أو أي شيء عن طريق موقع https://flixpress.com/ Flixpress LLC    تطوير وتنفيذ تقنيات الأتمتة وسائل الاعلام الثورية التي نعتقد أنها سوف تحدث ثورة في إنتاج أشرطة الفيديو والتسويق القائم على الفيديو في المستقبل.
بعد سنوات من R & D، صقل وتعزيز الإبداع، أنشأنا الأكثر فعالية، وسيلة سهلة الاستخدام لردم الهوة بين شبكة الإنترنت، والإنتاج الإعلامي، وتقنيات الأتمتة. Flixpress يعرض الفيديو الرقمي التكنولوجيا التخصيص الأكثر تقدما وكفاءة، ومرنة المتاحة حتى الآن.
Flixpress هي خدمة رائدة / التكنولوجيا التي تمكن المستخدمين غير الماهرة لإنتاج محتوى الفيديو الراقية في دقائق فقط باستخدام متصفح الإنترنت. Flixpress تعطيك الحرية لجعل إنتاج بسيطة أو معقدة مثل التي تريدها.
أول نشر عام للتكنولوجيا لدينا - flixpress.com نمت فيروسي إلى 600،000 المستخدمين على مستوى العالم الذي خلق بالفعل أكثر من 2،000،000 أشرطة الفيديو حتى الآن.
تم تعيين لدينا التكنولوجيا التخصيص الفيديو إلى إحداث ثورة في البريد الإلكتروني والتسويق الفيديو المحمول، وبالفعل تم استخدامها ن قبل العملاء على مستوى عالمي مثل مارك كوبان ودالاس مافريكس وفيلادلفيا الطيارون.
Flixpress ديه قدرة الإنتاج على نطاق كامل يقدم مجموعة متنوعة واسعة من العملاء من خلال إنتاج الإعلانات الراقية، تأثيرات بصرية والمحتوى الرسوم المتحركة، والبرامج التلفزيونية، والعروض الترويجية والتسويق.
والاستثمار في الأسهم الخاصة بك تساعدنا على النمو وخدمة نطاق أوسع من المستخدمين على مستوى العالم، إضافة محتوى، وتعزيز جهودنا التسويقية، وتطوير التطبيقات المتخصصة للتكنولوجيا لدينا، والتي سوف تساعدنا على تسخير أقصى قدر من الإيرادات المحتملة من تطبيقات التكنولوجيا لدينا.

الشرح : 

مواضيع ذات صلة

الحلقة1: كيفية صنع مقدمة فيديو بدون برامج
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة